قامت الجمعية المصرية لمصادر التعليم بتنفيذ مشروع “مشروعنا” بتمويل من مؤسسة ساويرس للتنمية الإجتماعية وذلك بمركز أبو تيج – محافظة أسيوط وتم تنظيم وإدارة أحد البرامج التدريبية  لصناعة المنظفات لمجموعة من الشباب والفتيات الأشد إحتياجاً في مركز أبو تيج في عام 2017.

 وكانت أماني إحدى المتدربات اللاتي شاركن في البرنامج وهي سيدة أرملة ولديها طفلان في مراحل التعليم ولا يوجد معاش عن زوجها. وقد أكملت بنجاح تدريب صناعة المنظفات والمهارات الحياتية وريادة الأعمال .

 وبدأت العمل بإحدي وحدات صناعة المنظفات التي قام المشروع بإنشائها بمركز أبو تيج وبدأت بتسويق المنتجات على المحال التجارية وأصبحت المسئولة الأولي في الوحدة عن التصنيع والتسويق حيث قامت بتطوير نفسها وذلك بعمل تركيبات جديدة من خلال اطلاعها على ( فيديوهات يوتيوب) لعمل التركيبات المختلفة للمنظفات والبحث على مواقع الإنترنت كما قامت بإنتاج كميات صغيرة أخرى تقوم بتوزيعها على الجيران بهامش ربح بسيط.

وخلال عام 2017 تم ترشيحها لتكون مدربة مع جمعيات أخري وقامت بالتدريب على صناعة المنظفات في أكثر من مشروع وفي عدة قرى وهي حتى الآن تعمل بصفة مستمرة في التصنيع بشكل مستقل وفي مجال التدريب.